قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بتكريم 24 طالبًا وطالبة من حفظة القرآن الكريم من مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة، ومنحهم شهادات التقدير والجوائز، بحضور ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم، وبالتعاون مع جمعية «صحبة الخير» .
أقرا أيضا| الاثنين المقبل.. انطلاق المنتدى العلمي الأول لضمان الجودة بجامعة سوهاج
وهنأ الفقي الطلاب الفائزين متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، مشيرًا إلى أهمية التحلي بأخلاق القرآن الكريم والعمل به وأن تنعكس آدابه وتعليماته على سلوك الفرد والمجتمع .
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن الطلاب المكرمين منهم 8 طلاب بالمستوى الأول من حفظة القرآن الكريم كاملًا من بينهم طالب من أوائل الجمهورية، و 8 طلاب بالمستوى الثاني من حفظة 20 جزء من بينهم طالبة على مستوى الجمهورية، و8 طلاب بالمستوى الثالث من حفظة 10 أجزاء .

محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن
مقام على مساحة 3900م.. محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء الكلاب الضالة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة





