اليوم..سموحة يخضع لتحليل «رابيد تيست» استعداداً الزمالك

سموحة
سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم السبت 26 ديسمبر، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق الزمالك، في الجولة الثالثة والمؤجلة من بطولة الدوري العام.

ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في تحقيق مواصلة العروض الطيبة عقب استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى على حساب وادي دجلة في المباراة الماضية بالدوري.


و يواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي، كما قام الجهاز الفني بمشاهدة مباراة الفريق الأخيرة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى .


وشاهد مدرب سموحة  وجهازه المعاون عدة مباريات لفريق الزمالك  للوقوف على نقاط القوة والضعف خصوصا بعد الأداء القوى في المباريات الماضية بالدوري.


ووجه أحمد سامي تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه وطالبهم بحصد نقاط المباراة الثلاث، خصوصا وأن دائما لقاءت الفريقين تشهد ندية غير عاديه وآخرها مباراة الدوري الموسم الماضي والتي كانت ماراثون أهداف بين الفريقين والتي انتهت  بالتعادل 3/3 .


ووضع المدير الفني برنامج بدني خاص للاعب  الوسط على غزال لرفع معدل لياقته البدنية خلال الفترة القادمة خاصة وأنه سيكون من العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في تشكيلة "الموج الأرزق" خلال الفترة المقبلة.


ويحاول أحمد سامي استغلال كافة اللاعبين المقيدين في قائمة سموحة لعلاج بعض النقص العددي الموجود في الفريق خصوصا صانع الألعاب والذي خلى تماماً بعد عودة ناصر ماهر لصفوف الأهلي فى بداية الموسم الحالي.

معسكر مغلق للزمالك استعدادا لمواجهة سموحة