حوادث الإسماعيلية في أسبوع| مصرع شاب على يد صديقة وضبط متهم هارب من 39 حكم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت محافظة الإسماعيلية، خلال الأسبوع، عددًا من الحوادث التي نجحت قوات الأمن في كشف تفاصيلها ومن أبرزها مصرع شاب على يد صديقة وضبط متهم هارب من 23 حكم قضائي، وخلال السطور التالية ترصد بوابة أخبار اليوم أهم الحوادث والقضايا التي شهدتها الإسماعيلية خلال الأسبوع الماضي.

مصرع طالب على يد صديقه بسبب خلاف بينهما

شهدت محافظة الإسماعيلية مساء أمس الثلاثاء جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر على يد صديقة بسبب خلاف فيما بينهما.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بوصول الشاب سيف محمد عبد الونيس إلى المستشفى جثة هامدة بعد تلقية طعنة بسلاح أبيض في الصدر.

وفاة شاب تحت عجلات القطار بالإسماعيلية
ولقى شاب مصرعه تحت عجلات قطار بورسعيد_ الإسماعيلية  قبل وصول القطار محطة الشيخ زايد بالإسماعيلية ، عقب أن سقط من القطار تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى القنطرة غرب المركزى.

«أمن الإسماعيلية»: ضبط عاطل هارب من 39 حكما قضائيا
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالتعاون مع ضباط مباحث الأموال العامة، من القبض أخطر نصاب في الإسماعيلية ادعى علاقته بالمسئولين وأوهم ضحاياه بتعيينهم في المصالح الحكومية نظير حصوله على مبالغ مالية. 


ونجح المتهم في إيهام ضحاياه بأنه أمين شرطة بمباحث المرور وتمكن رئيس مباحث الأموال العامة من ضبطه، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى 39 حكما قضائيا.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد هشام نورالدين رئيس مباحث الأموال العامة بالمديرية من "رحاب. م .ع" 39 عاما حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة بدائرة قسم ثان، بتضررها من المتهم "مدحت.س.ح" 44 عاما عاطل ومقيم بالشيخ زايد دائرة قسم ثالث الإسماعيلة، لقيامه بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالي 57 ألف جنيه بعد إيهامها على غير الحقيقة بقدرته على توظيفها بمديرية التربية والتعليم، وكذلك توظيف شقيقتها "أماني" بهيئة قناة السويس واستخراج رخصة قيادة لزوجها "على .م .ع" منتحلا صفة أمين شرطة بمباحث المرور على غير الحقيقة.

 بسبب الهيروين.. القبض على 4 عاطلين وسائق بالإسماعيلية

القى رجال أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 5 متهمين بحوزتهم كميات من مخدر البانجو والهيروين والاستروكس فى حملة أمنية لمديرية أمن الإسماعيلية.

ضبط متهم هارب من 23 حكما قضائيا بالإسماعيلية

تمكن رجال مباحث مرور الإسماعيلية، من ضبط متهم هارب من 23 حكما قضائيا، وبحوزته سيارة مبلغ بسرقتها، أثناء قيامه بترخيصها في إدارة مرور الإسماعيلية.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد عماد سرحان مدير إدارة مرور الإسماعيلية، يفيد بقيام العقيد محمد سليمان رئيس مباحث إدارة المرور، بضبط "محمود.ج.م"، لا يحمل تحقيق شخصية، وبصحبته أحد الأشخاص للاستعلام الأمني على سيارة ملاكي، وبسؤاله عن صفته في الأوراق، أفاد بأن السيارة لا تخصه وقدم رخصة قيادة خاصة منتهية الصلاحية باسم "محمود.ج.م" صادرة من وحدة مرور الزقازيق.

 

اقرأ أيضا|حبس عاملين لحيازتهم ٤ أطنان سكر مجهول المصدر بالقاهرة

ضبط 10 سائقين لتعاطيهم المخدرات بالإسماعيلية

واصلت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع مديرية الشئون الصحية، حملاتها على مختلف الطرق للكشف عن السائقين متعاطى المخدرات حيث تم ضبط 10سائقين من قائدى السيارات النقل والأجرة والملاكى من متعاطى المخدرات، بعد خضوعهم للتحاليل الطبية.

1322 مخالفة في حملة مرورية بالإسماعيلية


نظمت مديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة ، ومباحث المرور، حملة مرورية وأمنية تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية وذلك لإعادة الانضباط المرورى.

وتمكنت الحملة التى رأسها العميد عماد سرحان مدير إدارة المرور والعقيد محمد سليمان رئيس مباحث المرور من تحرير وضبط 1322 مخالفة مرورية متنوعة وشملت 385 مخالفة مرورية متنوعة "نموذج 125 "و63 مخالفة إزالة ملصقات ومعلقات وفاميه و58 مخالفة انتظار خاطئ وحجز9 سيارات بدون ترخيص وبدون لوحات.

 

ضبط 9 أشخاص متهمين بالسمسرة أمام مرور الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك إدارة مرور الإسماعيلية وضباط مباحث الإدارة فى القبض على 9 أشخاص يمارسون السمسرة ومهنة سايس والتسول داخل دائرة إدارة مرور الإسماعيلية.

كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا من العميد عماد سرحان، مدير إدارة مرور الإسماعيلية، بقيام العقيد محمد سليمان، رئيس مباحث إدارة المرور، بضبط كل من «محمد.ر.خ"، 21 عاما طالب، و«أحمد.م.ع»، 37 عاما، حاصل على دبلوم صنايع، و«عبدالحليم.ا.ا»، 26 عاما، حاصل على دبلوم تجارة، و«رضا.ح.ع»، 56 عاما، سائق، بتهمة تسهيل الإجراءات الحكومية داخل إدارة المرور لدى الغير نظير مبلغ مالى. 

إصابة 6 أشخاص فى تصادم دراجة بخارية وتروسيكل بـ«الإسماعيلية»
تعرض 6 أشخاص لإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح وكسور نتيجة حادث تصادم دراجة بخارية مع تروسيكل بالقرب من قرية أبوخليفة، على طريق «الإسماعيلية - بورسعيد» في نطاق دائرة مركز القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين الى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم.

كان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد منصور دهشان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية مع تروسيكل على طريق «الإسماعيلية - بورسعيد» بالقرب من قرية أبوخليفة، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة.

تحرير 1569 مخالفة مرورية متنوعة في الإسماعيلية

شنت مديرية أمن الإسماعيلية، حملة مرورية وأمنية تنفيذًا لتوجيهات اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، لإعادة الانضباط المروري في المحافظة. 

وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير وضبط 1569 مخالفة مرورية متنوعة، شملت 457 مخالفة مرورية متنوعة "نموذج 125" ، و60 مخالفة إزالة ملصقات ومعلقات وفاميه، و72 مخالفة انتظار خاطئ، وحجز 8 سيارات دون ترخيص ودون لوحات.

61 مخالفة تموينية وضبط 100 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالإسماعيلية

شنت مديرية التموين والتجارة الخارجية، حملات تموينية مكثفة، للتفتيش على السلع التموينية والتأكد من صلاحيتها ومواجهة جشع بعض التجار ومحاربة الغش التجاري، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.
جاء ذلك تحت إشراف حامد إبراهيم مدير عام مديرية التموين بالإسماعيلية، بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها، بالاشتراك مع الرقابة التجارية ومباحث التموين، وأسفرت الحملة عن تحرير ٦١ مخالفة شملت ٨ مخالفات لعدم الإعلان عن الأسعار، و١٤ مخالفة لعدم حمل شهادة صحية.

ضبط 9 أطنان دقيق منتهي الصلاحية بحملة تموينية في الإسماعيلية

شنت مديرية التموين بالإسماعيلية، حملة مكبرة تحت إشراف حامد إبراهيم مدير عام مديرية التموين بالإسماعيلية، بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها، بالاشتراك مع الرقابة التجارية ومباحث التموين، أسفرت عن تحرير 69
ونجحت الحملة التي قامت بها الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، في ضبط 12 كيلو جبن رومي بأحد المحلات و14 كيس ريحان و25 كيلو مصنعات لحوم بأحد المحلات، وذلك بدائرة أول الإسماعيلية، منتهية الصلاحية.

ضبط 1308 مخالفة مرورية متنوعة بـ«الإسماعيلية»

شنت مديرية أمن الإسماعيلية حملة مرورية وأمنية تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، لإعادة الانضباط المرورى.

 

وأسفرت الحملة التى ترأسها العميد عماد سرحان مدير إدارة  المرور والعقيد محمد سليمان رئيس مباحث المرور عن تحرير وضبط 1308 مخالفة مرورية متنوعة و شملت 365 مخالفة مرورية متنوعة " نموذج 125 "ن و55 مخالفة إزالة ملصقات ومعلقات وفاميه، و44 مخالفة انتظار خاطئ، وتم حجز9 سيارات بدون ترخيص، ودون لوحات، و134 مخالفة سحب رخص قيادة وتسييرو29 مخالفة التحدث فى المحمول أثناء القيادة. 

وتم تحرير38 مخالفة لعدم الصلاحية الفنية، و 33 مخالفة بيئة ، وتحرير25 مخالفة خط السير و35 مخالفة لعدم تشميع الحمولة و49 مخالفة عدم صلاحية الإطارات و الفرامل والأنوار وسحب 65 رخصة للسير يسار الطريق وزيادة الحمولة.ضبط 3 متهمين بحوزتهم سلاح ناري وهيروين ومواد مخدرة بالإسماعيلية
نجح رجال الامن بـالإسماعيلية ، من خلال مراكز وأقسام الشرطة، في ضبط 3 متهمين بحوزتهم سلاح نارى بندقية خرطوش "شوت جن"، و4 طلقات من ذات العيار، وكمية من مخدر الهيروين، والمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار، وذلك خلال حملة أمنية.

كان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد أحمد جمال رئيس مباحث مركز أبوصوير ومعاونيه بضبط "مصطفى.ع.ح" 28 عاما عاطل مقيم مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير بحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش "شوت جن" و4 طلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين تزن 30 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول، و"أحمد.ص.ع" 26 عاما عاطل مقيم المنايف دائرة مركز أبوصوير، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن 60 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية

أسفر حادث تصادم ميكروباص بعامود إنارة في الإسماعيلية، عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة بين كدمات وسحجات وجروح وكسور، بطريق وصلة "الدواويس" أمام البحوث الزراعية بدائرة مركز القصاصين، حيث نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين المركزي.
كان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القصاصين بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم "م ل ه  536"، بعامود إنارة على طريق وصلة الدواويس أمام البحوث الزراعية دائرة مركز القصاصين.
 

نيابة الإسماعيلية تقرر حبس طالب قتل زميله أمام المدرسة
قرر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية حبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زميله أمام المدرسة.

واستمع فريق من النيابة العامة ضم أسامة صفي الدين ومحمد الكاشف وكيلا النائب العام وسكرتارية حسن فاروق وبإشراف المستشار شريف معتز رئيس نيابة ثان وثالث الإسماعيلية لأقوال المتهم وبعض الشهود في القضية.

وبحسب أقوال المتهم فإن مشادة نشبت بينه وبين المجني عليه أمام المدرسة تطورت إلى مشاجرة حاول فيها المجني عليه استخدام زجاجة لضربه إلا أنها أصابته أثناء المشاجرة في رقبته مما أدى لوفاته.