الأهلي يرضخ لرغبة أجاي في عدم الخضوع لجراحة

أجاي
أجاي

رضخ مسئولو الكرة بالنادي الأهلي لرغبة النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق، بعدم الخضوع لجراحة في الوتر الوحشي مع الانتظام في برنامج علاجي لمدة شهر ونصف الشهر.

ويعد العلاج الطبيعي الخيار الثاني الذي اختاره اللاعب رغم التوصية بالخضوع لجراحة تبعد اللاعب لمدة 3 أشهر أو أكثر.


وعلى صعيد آخر يبدأ الفريق غدا السبت، الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها الإثنين فى الدورى بعدما تم استبدال مباراة الزمالك بمواجهة الاتحاد. 


وينتظر النادي نتيجة مسحة بيتسو موسيماني المدير القني والتي أجراها اليوم الجمعة لتحديد إمكانية قيادته للتدريبات من عدمه وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني خضع لمسحة جديدة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته لقيادة تدريبات الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.


وأكد مدير الكرة أن آخر مسحة أجراها موسيماني، جاءت نتيجتها إيجابية، ويخضع للعلاج وفقاً للبرنامج الطبي الخاص بوزارة الصحة.


وأوضح عبدالحفيظ، أن موسيماني على تواصل دائم مع الجهاز المعاون له، وعقد جلسة فيديو كونفرانس مع معاونيه أثناء وجود الفريق في النيجر لوضع البرنامج التدريبي وخطة اللعب.


وفي الوقت نفسه يخضع الثلاثي رامي ربيعة ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية لمسحة جديدة لتحديد موقفهم سواء باستمرار إيجابية الاصابة او تحولهغىسلبية والمشاركة في المران.