فحص1081 حالة خلال قافلة طبية بحلايب وشلاتين

 القافلة الطبية العلاجية
القافلة الطبية العلاجية

تواصل القافلة الطبية العلاجية من اساتذة كلية طب جامعة عين شمس أعمالها لليوم الثاني على التوالي بـمستشفى الشلاتين المركزي  والوحدة الصحية بحلايب  بجميع التخصصات .

وأعلن الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر عن القافلة أسفرت جهودها في اليوم الثاني عن الكشف الطبي على  1081حالة، وجرى صرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وتم إجراء 8 عمليات جراحية.

وأشار مرعى أن تلك القوافل تأتي تحت رعاية اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور محمود المتينى عميد كلية طب عين شمس وفى إطار التعاون المثمر بين مديرية الشؤون الصحية بالبحر الأحمر وكلية الطب جامعه عين شمس وتحت إشراف الدكتور تامر مرعى وكيل الوزارة.

وأوضح مرعى، أن  الدور الذي تطلع إليه  الدولة بالتنسيق بين وزارة الصحة ومحافظة البحر الأحمر والجامعات المصرية واهتمام القيادة السياسية؛ للمساهمة رفع العبء عن كاهل المواطنين.

كما تفقد الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، مستشفى الغردقة العام يرافقة فريق من الإدارات الفنية بالمديرية والدكتور جمال مغربي مدير المستشفى  لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجه الثانية من فيروس «كورونا» المستجد، والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات والواقيات الشخصية وتفقد الاستقبال والطوارئ وقسم العزل بالمستشفى وزيادة أعداد الأسرة لمواجهة أى احداث طارئة وكما تفقد اعمال التطوير بالقسم الفندقى ووجه بسرعة انتهاء الأعمال   

اقرأ أيضا|مصرع 3 وإصابة 11 في حادث انقلاب سيارة جنوب البحر الأحمر

 القافلة الطبية العلاجية