نعى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، ببالغ الحزن والآسي المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الذي وافته المنية صباح اليوم إثر إصابته بفيروس كورونا.
وقال محمود، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه تزامل والراحل عندما كان في نيابة التفتيش وكان وقتها المستشار لاشين إبراهيم في نيابة الموال العامة، وظلت صداقتهما مستمرة ودائمين التواصل حتى اللحظات الأخيرة قبل مرضه بأيام قليله حيث هاتفه المستشار لاشين إبراهيم لدعوته لحضور فرح نجله.
وأكد النائب العام الأسبق عبد المجيد محمود، أن الراحل المستشار لاشين إبراهيم، يتمتع بسيرة طيبة بين الجميع، ومسيرة وطنية مخلصة.

ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»





