لجان لتوعية طلاب المدن الجامعية بالمنوفية للتصدي لكورونا

توعية طلاب المدن الجامعيه بالمنوفيه
توعية طلاب المدن الجامعيه بالمنوفيه

كشف الطالب محمود الخباز الفائز بمنصب رئيس اتحاد الطلاب بـجامعة المنوفية عن ملامح برنامجه الانتخابي الذي خاض به معترك الانتخابات الطلابيه بالجامعة.

وأشار إلى أنه يتكون من ثلاثة محاور هامة أبرزها ضرورة تشكيل لجان من طلاب وأعضاء اتحاد الجامعة للمرور على المدن الجامعية وتوجيه التوعية اللازمة للطلاب المقيمين بها لاتباع كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا حيث بدأت اللجان بالفعل تباشر مهام عملها فعليا في ذلك الإطار.

وأكد « الخباز» في تصريحات لـ«بوابة اخباراليوم» أنه لابد من تدشين أنشطه إلكترونية بالتوافق مع التعليم الهجين والذي فرضته جائحة كورونا بحيث يكون هناك حاله من مواكبة كل جديد في ذلك  المجال بالإضافه لتفعيل الأنشطه الطلابية الأخرى بالتنسيق مع إدارة رعاية الشباب بجامعة المنوفية.

وأشار رئيس اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية إلى أن المحور الثالث الجاري تطبيقه من بنود برنامجه الانتخابي يتمثل في تشكيل لجان للتعامل مع الأحداث الطارئ بكليات الجامعة على غرار فرق التدخل السريع بالتنسيق مع قيادات جامعة المنوفية للعمل على إيجاد حلول عاجلة وبنائه للمشكلات التي تطرأ على الساحة بهدف تحقيق الاستقرار والتفاعل مع قضايا الطلاب واهتماماتهم.

اقرأ أيضا|خدمات جديدة لطلاب كلية التربية بالمنوفية