شب حريق هائل في مقر نادي نقابة المهندسين بشارع بمنطقة الزمالك، وباخطار اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بسرعة انتقال رجال قوات الحماية المدنية لمكان الحريق.
وعلي الفور انتقل رجال قوات الحماية المدنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء انتصار منصور، وتم الدفع بـ١٠ سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران للسيطرة عليه.
وتعود بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغاً بنشوب حريق هائل بنادي المهندسين بالزمالك، وعلى الفور انتقلت عدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ.
ويجري رجال قوات الحماية المدنية باخماد الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضاً| «أمن القاهرة» يسيطر على حريق بشقة سكنية في المعصرة

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
مصرع شاب دهسته "تريلا" بمحور المحمودية في الإسكندرية
سابقة قضائية نادرة.. النيابة العامة ترد على دفوع المتهمات في قضية الطفلة تيا: «لا نبحث عن يد دفعت.. بل عن عين غابت»





