اتحاد الكرة يؤكد أحقية الاتحاد في قيد فوزي الحناوي

فوزي الحناوي لاعب الأهلى السابق
فوزي الحناوي لاعب الأهلى السابق

قررت لجنه شئون اللاعبين باتحاد الكرة، أحقية نادي الاتحاد السكندري بقيد اللاعب فوزي الحناوي لاعب الأهلى السابق بعد الأزمة الأخيرة التي أثيرت بشأن انتقال اللاعب. 

وكان "الحناوي" قد تمت إعارته من الأهلي لنادي سموحة لمدة موسمين وفي نهاية الموسم المنقضي أسقط الأهلي اللاعب من قائمته الأولى ليصبح لاعب حرا، وفي نفس الوقت لم يوثق سموحة "فريقه السابق" عقد استعارة اللاعب وانتقل اللاعب بالتوقيع لنادى الاتحاد السكندري رغم وجود رغبة من مسئولي سموحة لاستمراره في صفوف الفريق السكندري ولكن الحناوي رفض البقاء بسبب جلوسه على دكة البدلاء.

 
وقام مسؤولو سموحة، بشكوى اللاعب في اتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين بدعوى أنه مدين ببعض المستحقات للنادي وقدم كل من الاتحاد و سموحة الأوراق التي تؤكد صحة موقفيهما للجنة شئون اللاعبين .


وكان الاتحاد السكندرى، قد تعاقد مع الحناوى فى الانتقالات الماضية لمدة 5 سنوات وذلك لرغبه حسام حسن المدير الفنى للنادى السكندرى بالحصول على خدمات اللاعب .


ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الأهلي في المباراة المقبلة ببطولة الدوري الممتاز والمقرر لها 28 ديسمبر الجاري، ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا.. الاتحاد السكندرى يتعاقد مع لاعب الأهلي 5 مواسم