شقيق «بيج رامي»: حب الناس للبطل المصري أكثر حاجة أسعدتنا | فيديو

بيج رامي عقب وصوله مطار القاهرة
بيج رامي عقب وصوله مطار القاهرة

قال شقيق ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، إنه حرص على الحضور إلى مطار القاهرة الدولي لاستقبال البطل المصري العالمي برفقه بعض الأقارب.

وتابع في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن عدد كبير من أهالي محافظة كفر الشيخ أرادوا المشاركة في استقبال البطل ولكن التزامهم بالإجراءات الاحترازية منعهم من الحضور.

وتابع أنه فور فوز رامي بالبطولة قام بإبلاغه بفرحة أهل كفر الشيخ بتتويجه بطلا للعالم.

واختتم تصريحاته موجها رساله لبيج رامي، قائلا: ألف مبروك وحمد الله على سلامتك.

كان البطل المصري العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، ظهر اليوم، على متن رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك رقم MS986  وحرص على القيام بجولة داخل أتوبيس مكشوف بشوارع القاهرة.

يأتي ذلك عقب حصوله على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

وكان اللاعب كقد حقق بطولة «مستر أولمبيا 2020»، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.

وتعد «مستر أوليمبيا» أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام.

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.