نعى الاتحاد المصري لكرة القدم، المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الذي وافته المنية اليوم الخميس متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.
ونشر اتحاد الكرة بيانا رسميا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيه: "ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، الذي وافته المنية اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر الجميل، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وتوفي صباح اليوم المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة لمجلس إدارة نادي الزمالك، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.
وتقام صلاة الجنازة على الراحل، بعد صلاة العصر اليوم من مسجد الشرطة، بحضور أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة النادي ومسؤولي القلعة البيضاء.
وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قام بتعيين أحمد بكري رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض، بعد قرار إيقاف مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.
وقرر مسؤولو النادي الأبيض، إعلان الحداد في القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية لمدة 3 أيام، على أن يقيم مسؤولو الزمالك العزاء خلال الأيام القليلة المقبلة.
اقرأ أيضًا: الزمالك بـ«الشارات السوداء» أمام سموحة

كرواتيا وغانا.. صراع مشتعل على بطاقة التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
موعد مباراة الجزائر والنمسا في كأس العالم والقنوات الناقلة
تشكيل الجزائر المتوقع أمام النمسا في كأس العالم 2026





