رئيس جامعة طنطا: ندعم الفن الراقي.. وأولوية لرعاية الموهوبين

الملتقى الإبداعي لطلاب "التربية النوعية"
الملتقى الإبداعي لطلاب "التربية النوعية"

 أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا علي أهمية دور الجامعة فى إعداد أجيال متعاقبة قادرة علي العطاء، وتنمية الإبداع وإتاحة الفرصة الكاملة للطلاب لإظهار مواهبهم وممارسة إبداعاتهم، وذلك من خلال ما تقدمه من دعم لكافة الأنشطة الطلابية وحرصها على تبنى وتشجيع العناصر المتميزة.

 

جاء ذلك فى مستهل كلمته فى افتتاح الملتقى الإبداعي لطلاب كلية التربية النوعية، بحضور الدكتور حمدى شعبان عميد الكلية، والدكتورة نجلاء الحلبى، وكيل الكلية لشؤون الطلاب، والدكتوره رانيا الإمام وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا، والدكتور أكرم نمير، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع، وسط إجراءات احترازية مكثفة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا|مجلس «هندسة طنطا» يكرم رئيس الجامعة

 

أشاد رئيس جامعة طنطا بالملتقي الذي ضم 150 تحفة فنية لطلاب التربية الفنية، و300 منتج يدوى بتقنية عالية فى الاقتصاد المنزلي، ومواهب متميزة في مجال الموسيقى، وعرضًا مسرحيًا لطلاب الإعلام التربوى.

 

وأشار الدكتور حمدى شعبان، عميد كلية التربية النوعية بطنطا، أن الملتقى يستهدف تدريب الطلاب وإكسابهم المهارات والخبرات العلمية من خلال الجمع بين الدراسة النظرية والتدريب العملى وإظهار مواهبهم وإبداعهم بشكل فردى وجماعى في شتي تخصصات الكلية وهي الإعلام التربوي والفنون والموسيقي والاقتصاد المنزلى والموسيقى وتكنولوجيا التعليم .