محافظ الإسماعيلية يشهد قرعة تخصيص وحدات سكنية للمتعاقدين

 قرعة تخصيص وحدات سكنية للمتعاقدين
قرعة تخصيص وحدات سكنية للمتعاقدين

شهد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية للمتعاقدين ومسددي مقدم الحجز بمشروع(٩٦٠ وحدة ) بمدينة المستقبل بالإسماعيلية.


وبلغ عدد الوحدات السكنية التى تم إجراء القرعة العلنية لتخصيصها والتي أقيمت اليوم بنادي الملاحة بـ الإسماعيلية بحضور المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية.َ ٧٤ وحدة سكنية ، كان قد تقدم مستحقيها لحجزها منذ عام٢٠٠٠ ضمن المشروع القومى للإسكان فى حينها.

اقرأ أيضا| محافظ الإسماعيلية: 50 جنيها سعر متر التصالح بتوابع المدن


و كانت محافظة الإسماعيلية قد قامت بشراء ٢٦٤ وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعي لصالح صندوق الإسكان الاقتصادي بالمحافظة ومن خلال التنسيق مع وزارة الإسكان و صندوق التمويل العقاري لخفض سعر الوحدة و يأتي هذا اليوم تتويجا لجهد محافظة الإسماعيلية لإنهاء تلك المشكلة التي كانت تؤرق عددا من المواطنين واستكمالا للـ ١٧٦ وحدة سكنية السابق الإعلان عنهم من قبل ليصبح عدد الوحدات التي تم تسليمها ٢٥٠ وحده سكنية.


وفى لفتة انسانية في بداية القرعة تم استثناء ٧ حالات من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة من القرعة، وتخصيص وحدات سكنية لهم فى الأدوار الأرضية بالعمارات محل القرعة، وشدد المحافظ خلال إجراء القرعة على ضرورة الانتهاء من تحرير عقود تمليك الوحدات لمستحقيها قبل انتهاء الأسبوع الجارى. وذلك تيسيرًا على المواطنين، وفى نهاية القرعة وبناء على طلب عدد من المواطنين بتقسيط إحدى الدفعات المستحقة . وجه المحافظ بدراسة طلبهم وإمكانية تنفيذه من قبل المختصين.