مرض عبلة كامل وطلاق شيرين.. 10 شائعات أزعجت النجوم في 2020

عبلة كامل
عبلة كامل

«مرض ووفاة وطلاق».. كانت أبرز الشائعات الصادمة التي طاردت النجوم في عام 2020 وأصابتهم بغضب شديد، والكثير منهم كان حريص على نفيها.

 

وكانت من أبرز الشائعات، إصابة عبلة كامل بمرض السرطان، والتي طاردت النجوم في 2020 وقيل وقتها أن حالتها الصحية في تدهور وأن مرضها سبب ابتعادها عن التمثيل، ولكن ابنتها خرجت لنفي كل ما تردد حول هذا الأمر معبرة عن إنزعاج عائلتها من هذه الشائعة.

 


وجاءت من أغرب الشائعات التي انتشرت خلال عام 2020، وفاة النجم عادل إمام ولكنه حرص على نفيها وعبر عن إنزعاجه منها وقال: "عايزين يموتوني ليه.. أنا كويس".

 

وترددت أخبار كثيرة، تزعم وفاة الفنان أحمد بدير بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ ولكنه خرج بنفسه أيضًا لنفي كل ما تردد حول هذا الأمر، أما ياسمين صبري فلم تسلم من الشائعات خلال عام 2020، حيث طاردها أكثر من مرة شائعة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولكنها كانت حريصة على نفيها أيضًا، الشائعة الخامسة التي ترددت بقوة هذا العام كانت طلاق شيرين وحسام حبيب ولكن الأولى حرصت على نفيها من خلال حسابها على تويتر بنشر صورة تجمعها بزوجها.

 


وترددت أخبار كثيرة خلال عام 2020 تزعم إصابة محمد حماقي بفيروس كورونا، ولكن مصادر مقربة منه نفت هذه الشائعات وأكدت أنها غير صحيحة.

كما طاردت شائعات الوفاة بعض النجوم منهم فيفي عبده ودريد لحام، ولكن تبين عدم صحة هذه الأخبار بعد ساعات من انتشارها.

ومن أغرب الشائعات التي انتشرت خلال عام 2020، كانت ارتباط عمرو دياب بالفنانة إيمي سالم، وذلك بعد انفصاله عن دينا الشربيني ولكن مصادر مقربة من الهضبة نفت الأمر.

وانتشرت أخبار كثيرة، تزعم عودة شمس البارودي للتمثيل بعد اعتزال لسنوات طويلة ولكن زوجها حسن يوسف نفى ما تردد حول هذا الأمر ووصفه بالشائعة الغريبة.