انطلاق معرض سوهاج الأول للكتاب بمشاركة 30 ناشر مصري.. صور

معرض سوهاج الأول للكتاب
معرض سوهاج الأول للكتاب

انطلق معرض سوهاج الأول للكتاب، والذي ينظمه اتحاد الناشرين المصريين، اليوم الأربعاء 23 ديسمبر، بالتعاون مع جامعة سوهاج، وذلك في مدينة ناصر بمقر جامعة سوهاج القديم، ويستمر حتى مطلع شهر يناير 2021.


يشارك في المعرض 30 ناشرًا مصريًا على رأسهم دار المعارف

 


افتتح المعرض  الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والدكتورة إيمان سلامة وكيل كلية الطب،  ومجموعة من اعضاء هيئةً التدريس وكان في استقبالهم وفد من مجلس إدار ة اتحاد  الناشرين، بقيادة محمد السقا الأمين العام، ومحمود خلف رئيس لجنة المعارض، وممدوح علي رئيس اللجنة الاجتماعية .


وأكد سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين ورئيس مجلس ادارة مؤسست دار المعارف والقومية للتوزيع، أن الدورة الأولى من مهرجان سوهاج للكتاب، تقام بالتعاون مع جامعة سوهاج وستكون كإهداء لاسم الطبيب والكاتب الراحل العراب أحمد خالد توفيق، وأن المعرض متاح لجميع قراء محافظة سوهاج، وغير مقتصر على طلبة الجامعة فقط.

 يفتح المعرض بابه أمامالجمهور في التاسعة صباحا ويستمر حتى السابعة مساء ويستمر من اليوم وحتى 2 يناير 2021، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً.


يذكر أن ذلك المعرض يأتي ضمن سلسلة المعارض التي ينظمها اتحاد الناشرين المصريين للمساهمة في تجاوز الخسائر التي تسببت فيها أزمة وباء كورونا.

 

اقرأ أيضًا: تحت اسم «العراب».. اتحاد الناشرين يطلق مهرجان سوهاج الأول للكتاب