الوادي الجديد في 24 ساعة | قوافل «حياة كريمة» الطبية تواصل أعمالها بـ3 قرى

 البعثه الرياضيه
البعثه الرياضيه

شهدت محافظة الوادي الجديد خلال الـ24 ساعة الماضية، أحداثًا كثيرة، يأتي في مقدمتها فوز البعثة الرياضية، المشاركة في منافسات ألعاب الأولمبياد الخاص بشرم الشيخ، بعدد 14 ميدالية متنوعه ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في مختلف الألعاب، صرح بذلك بهاء شوقي مديرعام الشباب والرياضة بالمحافظة.

وفي قطاع الصحة شهدت قرى ابومنقار بمدينة الفرافره، تنفيذ قوافل طبية ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث تم توقيع الكشف الطبي على المواطنين بقرية أبومنقار بالوحدة الصحية، من خلال أطباء متخصصين.

وقال مدير القوافل الطبية بالمحافظة، د. محمد سعد، إن القافلة تستمر أعمالها طوال الأيام القادمة في قرى الفرافرة، في اللواء صبيح وأبوهريرة وعثمان ابن عفان.

وفي جامعة الوادي الجديد أعلن رئيس الجامعة د. عبد العزيز طنطاوي، أسماء الفائزين في انتخابات الاتحادات الطلابية، على مستوى 6 كليات، مؤكدا أن الانتخابات جرت في جو من الهدوء والشفافية.

وأكد وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد د. مجدي المرسي، أن البنك المركزي يقوم بتمويل القروض الخاصة بمساعدة المزارعين، لتطوير نظم الري المطور بفائدة بسيطة تصل إلى 5%، مناشدًا المزارعين باستغلال الفرصة التي تقدمها الحكومة المصرية من مساعدات لتطوير نظم الري الذي يوفر في العمالة واستهلاك الكهرباء وزيادة إنتاجية الفدان وزيادة الرقعة الزراعية. 

اقرأ أيضا| «السلامة والصحة المهنية» بين المفهوم والإجراءات بـ«إعلام الوادى»