تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل إحدى محال الحلويات، بدائرة قسم شرطة الهرم.
كان الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل محل حلويات بمنطقة كوبري عفيفي بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، وتمت السيطرة على الحريق، ورجحت التحريات الأولية إلى أن ماسا كهربائيا وراء اندلاع النيران.
اقرأ أيضا| حملات مكبرة على المقاهي المخالفة بأكتوبر
حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث





