عاجل

المتهمين بقتل «قواد» نجع حمادي: بسبب 100 جنيه «رميناه من الدور الرابع»

قتل قواد نجع حمادي
قتل قواد نجع حمادي

أدلى المتهمون بقتل قوّاد بـنجع حمادي، باعترافاتهم، في الجريمة التي هزت الرأي العام بنجع حمادي، كونها أول جريمة من هذا النوع. 


قال المتهمون: "رميناه من الرابع "، وتابعوا أنهم ألقوا المتهم من الطابق الرابع، بسبب خلافات على مبلغ 100جنيه، بعد نشوب مشاجرة بينهم داخل وحدة سكنية بنجع حمادي. 


وكشفت تحريات المباحث، أن أحد المتهمين، اتفق مع المجني عليه أن يحضر له إمرأة لممارسة أعمال مخلة، داخل وحدة سكنية، مقابل أن يحصل على مبلغ مالي، وبعدما فعل ذلك، أعطاه 100 جنيه فقط، على خلاف المبلغ المتفق عليه، فنشبت بينهما مشادات، واشتباكات، وأحضر المتهم اثنين آخرين، واقتحموا الوحدة السكنية، وتعدوا بالضرب على المجني عليه، وألقوه من الطابق الرابع، مما أسفر عن مصرعه.

 

وقررت النيابة العامة بنجع حمادي، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.


وكانت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، تحت إشراف اللواء محمد ياسر مدير المباحث الجنائية، كشفت غموض واقعة مقتل عامل بمنطقة العماير السكنية بنجع حمادي، حيث تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا بمصرع الروبي. ر.م، 37 عاما، عامل، إثر إصابته بالشوم والعصا، بمنطقة العماير السكنية بنجع حمادي.

 

وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه، اتفق مع آخر أن يحضر له نساء لممارسة أفعال مخلة، داخل إحدى الوحدات السكنية، واختلفا بعدها على المبلغ المالي، ونشبت بينهما مشادات كلامية، تطورت إلى اشتباكات، وقام المتهم بإحضار اثنين آخرين، وتعدوا جميعا على المجني عليه، مما أدى إلى مصرعه.

 

وتمكنت حملة أمنية برئاسة المقدم، اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، من ضبط المتهمين الثلاثة، بعدما اعترف عليهم المجني عليه قبل وفاته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين  على ذمة التحقيقات. 

 

اقرأ أيضا: http://3 إجراءات هامة من محافظة قنا لمواجهة كورونا.. وتحذيرات شديدة للمواطنين