بحوزته سيارة مبلغ بسرقتها..

ضبط متهم هارب من 23 حكما قضائيا بالإسماعيلية 

سيارة مسروقة
سيارة مسروقة

تمكن رجال مباحث مرور الإسماعيلية، من ضبط متهم هارب من 23 حكما قضائيا، وبحوزته سيارة مبلغ بسرقتها، أثناء قيامه بترخيصها في إدارة مرور الإسماعيلية.


وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد عماد سرحان مدير إدارة مرور الإسماعيلية، يفيد بقيام العقيد محمد سليمان رئيس مباحث إدارة المرور، بضبط "محمود.ج.م"، لا يحمل تحقيق شخصية، وبصحبته أحد الأشخاص للاستعلام الأمني على سيارة ملاكي، وبسؤاله عن صفته في الأوراق، أفاد بأن السيارة لا تخصه وقدم رخصة قيادة خاصة منتهية الصلاحية باسم "محمود.ج.م" صادرة من وحدة مرور الزقازيق. 

اقرا ايضا|بالمفتاح المصطنع.. حبس عصابة سرقة السيارات في المرج

وبالاستعلام عن المذكور على الحاسب الآلي، تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في 23 حكمًا قضائيًا بتهم "تبديد، إيصال أمانة، شيكات، غش"، بإجمالي عقوبة 23 سنة و7 شهور و24 ساعة.

وبالاستعلام عن اللوحات المثبتة على السيارة خاصته على جهاز الإدارة العامة للمرور، تبين أنها لا تخص السيارة وأنها تخص سيارة أخرى، وبرفع بصمتي الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة بمعرفة اللجان الفنية بإدارة المرور، تبين أنها مبلغ بسرقتها بقسم شرطة إمبابة بتاريخ 28/4/2011 عن بلاغ "كمال.ع.س" بنفس أرقام الشاسيه والماتور.

تم التحفظ على المتهم والسيارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.