كشف مصدر مسئول بشركة مترو الأنفاق عن احتساب العبث داخل مترو الأنفاق مخالفة صريحة لكل من يقوم بها، للتسبب في إفساد مقدرات حكومية من ناحية، وتعطيل مصالح المواطنين من ناحية ثانية.
وقال المصدر لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن السير عكس السلم الكهربائي يعتبر ضمن المخالفات المقررة سلفا، موضحا أنها لا تحدث كثيرا، وغالبا ما يقوم بها الأطفال من طلبة المدارس بهدف اللعب أو العبث.
اقرأ أيضا| أين تذهب تذكرة «المترو »بعد استخدامها؟.. «عبدالهادي» يُجيب
وأشار إلى أنه في حالة ضبط هذه المخالفة، يتم ضبط المخالف حتى وإن كان طفلا واستدعاء ولي أمره وتحرير مخالفة قدرها 50 جنيها، بهدف عدم تكرار الموقف بعيدا عن تعطيل مصالح المواطنين.

وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب
وزير الخارجية يؤكد على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي
مصر ترحب بتعيين السفير نبيل فهمي أميناً عاماً للجامعة العربية





