قاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة استعراضية على هامش الأولمبياد الثاني للمحافظات الحدودية، ومثل فريق الدكتور أشرف صبحي كلاً من كابتن عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك الأسبق، واللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، ووليد عبد الوهاب مدير هيئة استاد القاهرة، مع فريق منتخب الشباب المحافظات الحدودية.
وشهدت المباراة تألق عبد الحميد بسيونى والدكتور أشرف صبحي ونجح فريق وزير الرياضة في تحقيق الفوز وتقديم أداء قوي.

بيلسا: مواجهة إسبانيا نهائي مبكر.. ويامال قادر على حسم أي مباراة
«يشبهان مدربي الملاكمة».. ماذا قالت صحيفة نيويورك تايمز عن التوأم حسام وإبراهيم؟
بلاتا: جماهير الإكوادور كانت سر الانتصار على ألمانيا.. وندخل الأدوار الإقصائية بطموحات أكبر





