قاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة استعراضية على هامش الأولمبياد الثاني للمحافظات الحدودية، ومثل فريق الدكتور أشرف صبحي كلاً من كابتن عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك الأسبق، واللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، ووليد عبد الوهاب مدير هيئة استاد القاهرة، مع فريق منتخب الشباب المحافظات الحدودية.
وشهدت المباراة تألق عبد الحميد بسيونى والدكتور أشرف صبحي ونجح فريق وزير الرياضة في تحقيق الفوز وتقديم أداء قوي.

السعودية والرأس الأخضر.. مواجهة الفرصة الأخيرة لحسم التأهل في كأس العالم
مدرب الرأس الأخضر: سعداء بتمثيل بلدنا في كأس العالم.. وسالم الدوسري أفضل لاعبي السعودية
دونيس: لن نغيّر هويتنا أمام الرأس الأخضر.. ومؤمن بقدرة السعودية على التأهل





