بني سويف في 24 ساعة| 1136 طالبًا يتنافسون بانتخابات الاتحادات الطلابية

 بني سويف
بني سويف

شهدت محافظة بني سويف، سلسلة من الأحداث الهامة التي فرضت نفسها على الساحة خلال الـ24 ساعة الماضية، ورصدت "بوابة أخبار اليوم" أبرزها.

انطلاق أول انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف التكنولوجية

انطلقت اليوم الجولة الأولى من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف التكنولوجية، وسط إجراءات وقائية مشددة ضد فيروس كورونا.

وتوافد الطلاب على صناديق الاقتراع منذ التاسعة صباحا، وحتى الثالثة عصرًا، وذلك عقب انتهاء فترة الدعاية التي امتدت لمدة ثلاثة أيام، على أن تجرى جولة الإعادة غدا الاثنين.

رئيس جامعة بني سويف يعلن فوز كلية الزراعة بمشروعين

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، فوز كلية الزراعة بمشروعين الأول يختص بدعم وتطوير الفاعلية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي بقيمة 2 مليون و300 ألف جنيه، والثاني عن تطوير نظم القياس والتقويم بقيمة مليون جنيه وذلك من وحدة إدارة مشروع تطوير التعليم العالي.

1136 طالبًا يتنافسون في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بني سويف

انطلقت الجولة الأولى من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف، والتي تشهد منافسة قوية بين 1136 طالبًا منهم 708 طلاب، و428 طالبات بمختلف كليات الجامعة وسط إجراءات وقائية مشددة ضد فيروس كورونا.


«قصور الثقافة» تطلق قافلة شاملة في بني سويف

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وفدا من وزارة الثقافة، ضم الدكتور جلال إبراهيم رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، والدكتورة زينب الشاذلي مسئولة القوافل الثقافية بالإقليم، والدكتور سهير السكرى سفيرة بالأمم المتحدة، والفنان عبد السلام الدهشان، وفي حضور على يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر، ومحمد كمال رئيس فرع ثقافة بني سويف.

وأكد المحافظ، أهمية دور قصور الثقافة في تقديم الخدمات الثقافية والفنية، ورفع الوعي القومي للمواطنين، من خلال تقديم البرامج والأنشطة التي تستهدف تشكيل وبناء العقول وتعزز الانتماء والولاء للوطن ضد أي محاولات يائسة تستهدف النيل من هويتها.

اقرأ أيضا| «صناديق مائية» لتوفير المياه وتوسيع الرقعة الزراعية