روبي تدخل 2021 بـ 5 أفلام ومسلسل رمضاني

روبي
روبي

حالة من النشاط الفني تعيشه النجمة روبي، حيث تشارك بـ 5 أعمال سينمائية دفعة واحدة وذلك بالإضافة إلى مسلسل رمضاني يحمل أسم «بدر البدور».

«بوابة أخبار اليوم» تستعرض معكم في هذا التقرير الأعمال الفنية التي تشارك بها روبي خلال الفترة الحالية.

فيلم «برة المنهج»

يواصل روبي تصوير أحداث فيلم «برة المنهج» والذي تجسد من خلاله شخصية معلمة تربية موسيقية في إحدى المدارس، تتصدى لقضية التنمر ضد أحد تلاميذها.

فيلم "برة المنهج" يشارك في بطولته ماجد الكدواني وأحمد أمين وأسماء أبو زيد، وإخراج عمر سلامة، وتأليف خالد دياب.

فيلم «السقوط في حلم سوسن»

روبي أيضًا تقوم حاليًا بتصوير دورها في داخل أحداث فيلم «السقوط في حلم سوسن» الذي توقف لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا.

«السقوط في حلم سوسن» فيلم كوميدي يناقش قضية طمع أحد الشباب لحل أزمته المالية عن طريق زواجه من فتاة من عصر سابق ما يخلق العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "السقوط في حلم سوسن" من إخراج أحمد الجندي، وقصة أيمن وتار، وبطولة عمرو عبدالجليل وأحمد فهمي وبيومي فؤاد.

فيلم «بطل عادي»

كما تشارك محمد رمضان في فيلم «بطل عادي»، أمام النجم محمد رمضان.

حيث تجسد روبي خلال أحداث العمل شخصية زوجته التي تدعمه في مواجهة ظروف الحياة الصعبة، والعمل تأليف الدكتور مدحت العدل، ويعد التعاون الفني الثاني بين روبي ورمضان، بعد فيلم «الكنز» العام 2017. 

فيلم «كيرة والجن»

كما انتهت روبي، مؤخرًا من تصوير أحداث فيلم «كيرة والجن»، والذي تجسد شخصية زوجة أحمد عبدالحي كيرة.

فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، وهي قصص واقعية تجسد مقاومة المصريين للاحتلال الانجليزي خلال ثورة 1919 ولمدة خمس سنوات.

فيلم «كيرة والجن» بطولة مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وبعض الفنانين الأجانب، والفيلم إخراج مروان حامد.

فيلم «شلة ليبون»

تعاقدت النجمة روبي، على المشاركة بأحداث فيلم «شلة ليبون»، للمخرجة ساندرا نشأت، ومن المقرر انطلاق تصويره نهاية يناير القادم.

وتقدم ساندرا، الرواية الشهيرة بشكل مختلف عن الأحداث لكن ستحتفظ بالخطوط العريضة التي كتبها هشام الخشن، تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء كانت لهم علاقات قوية منذ الطفولة والدراسة يتجمعون في ساحة لعمل لعبة من ألعاب القمار، وتعود الأحداث لعرض قصة كل شخص.

ومن ضمن الأسماء التي تم ترشيحها لبطولة العمل النجم أحمد عز والنجم أحمد السقا وماجد الكدواني ومنة شلبي.

مسلسل «بدر البدور»

وتنتظر روبي انتهاء الشركة المنتجة لمسلسل «بدر البدور» من التعاقد مع مخرج للعمل بعد انسحاب المخرج كريم الشناوي قبل بدء التصوير.

حيث يتم الأن اختيار أبطال العمل المشاركين في الحلقات باستثناء محمد ممدوح وآسر ياسين، ومن المقرر عرض الحلقات في دراما رمضان المقبل.

مسلسل «بدر البدور» من  تأليف مريم نعوم وتدور الأحداث حول فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر قبل ثورة 23 يوليو 1952 وتجسد روبي لأول مرة شخصية فتاة من الغجر.