إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

حالات التعدي علي الاراضي
حالات التعدي علي الاراضي

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.


وأكد محافظ البحيرة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

ولفت المحافظ أن حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز (الدلنجات - دمنهور - بدر - رشيد).

أسفرت عن إزالة 12 حالة تعد على مساحة 2460م٢ عبارة عن إزالة عدد 7 حالات تعدي بمساحة 1490 مترا بقرى الوفائية وطيبة والمسين بالدلنجات عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، وإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 710 م٢ عبارة عن أسوار طولية وعرضية بقري دسونس ونديبه وأفلاقة بدمنهور.


كما تم إزالة 2 حالة تعد بالمهد بمساحة 230 م٢ عبارة عن مباني مخالفة خارج الحيز وبدون ترخيص بمنطقة المحاصيل بقرية أم صابر وتجمع فاطمة الزهراء التابع لوحدة أحمد عرابي ببدر، وإزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 30 م بجمعية الملقة برشيد عبارة عن مباني بالطوب الأبيض.