تطورات الحالة الصحية للاعب الأهلي المصاب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 23 ديسمبر الجاري.

وأعلن مديرة الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، عن بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء، بشأن لاعبه المصاب "جونيور أجاي"، وعودته للملاعب خلال الفترة المقبلة .

وقال عبد الحفيظ، في مدخلة تليفونية مع الإعلامي احمد شوبير في برنامجه الإذاعي أن موقف لاعب الفريق جونيو رأجاي، يتحدث بصورة جيدة مشيرا أن الأطباء الأجانب فضلوا تجنب التدخل الجراحي، خاصة أن الحاله لم تستدعي هذا الأمر .

واضاف عبد الجفيظ أن اللاعب يعود قريباً الى الملاعب، والمشاركة في التدريبات الجماعية، خاصة بعدما تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي التى كانت تطول من فترة غياب اللاعب، بناءا على استشارة أطباء فى ألمانيا وإسبانيا.

تطير بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، للنيجر على متن طائرة خاصة بعدما استقر مسئولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توفير طائرة خاصة لرحلة اللاعبين لتقليص ساعات السفر وتوفير أقصى سبل الراحة للاعبين، خاصة وأنهم يعانوا من ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.