فالنسيا يمنع ميسي من الفرحة برقمه القياسي الجديد

ميسي
ميسي

عكر نادي فالنسيا الإسباني فرحة قائد فريق برشلونة  ليونيل ميسي بعد تحقيق رقما قياسيا في مباراة أمس السبت 19 ديسمبر، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني .

حقق قائد نادي برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقما تاريخيًا جديدًا خلال مواجهة فالنسيا، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الليجا بعدما سجل ميسي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة (45+5) من الشوط الأول.


وأطفأ فالنسيا أفراح الأرجنتيني ليونيل ميسي برقمه القياسي الجديد بمعادلة رقم الاسطورة البرازيلية بيلية بإحراز 643 هدف، بعدما نجح في تعطيل مسيرة الفريق الكتالوني بالتعادل 2 ـ 2 .

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن مجموع أهداف ميسي بقميص برشلونة في مختلف المسابقات وصل إلى 643 هدفًا، وهو نفس عدد أهداف الأسطورة بيليه مع فريق سانتوس البرازيلي.

وعادل ميسي رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، الذي أحرز نفس العدد من الأهداف 643 هدفًا بقميص سانتوس البرازيلي، والذي حمل الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بقميص فريق واحد.

وكان بيليه قد حقق هذا الرقم في الفترة من 1965 عندما سجل هدفه الأول أمام كورينثيانز، إلى 1974 عندما سجل هدفه الأخير مع الفريق البرازيلي.

«بيليه» يهنئ «ميسي» بعد تحطيم رقمه القياسي