صور.. تهذيب الأشجار وسوق حضاري للباعة الجائلين بالإسماعيلية

سوق حضاري للباعة الجائلين بالإسماعيلية
سوق حضاري للباعة الجائلين بالإسماعيلية


يحرص اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية على متابعة كافة القطاعات الخدمية بقطاعات المحافظة و توابعها من نظافة و كهرباء وأعمال التجميل و التطوير وذلك للوقوف على المعوقات التي تعوق سير العمل بهذة القطاعات والعمل على الارتقاء بمستوي الخدمة .

وفي هذا السياق قام جهاز التطوير والتجميل تحت إشراف المهندسة تغريد أبو السعود بتهذيب وقص الأشجار بالشارع التجاري، مع استمرار أعمال الصيانة الدورية للحديقة الدولية بالطريق الدائري وذلك من ضمن خطة المتابعة اليومية على الحدائق والمتنزهات .

أقرأ أيضا| «سعفان» و«الغضبان» يشهدان فعاليات مؤتمر «المساواة بين الجنسين»

و تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية بتخصيص سوق حضاري متطور للباعة الجائلين بالأحياء لتسكينهم والقضاء علي هذه الظاهرة نظرًا لشكوى الأهالي و تضررهم من وجود هؤلاء الباعة بمحيط سكنهم مما يتسبب به من تشوية المظهر الحضاري و ضوضاء. 

قام حي ثالث بتخصيص سوق حضاري متطور بمنطقة التمليك للباعة الجائلين يتم تجهيزه وتطويره وبناءا عليهم تم شن حملة لأزالة الباعة المتجولين نطاق الحي بالتعاون مع المرافق بحمله لإزالة الباعة الجائلين بمنطقة التمليك وطول شارع صبري مبدي ومنطقه محيط مسجد الرحمن بالخامسة و الشارع التجاري وشارع وميدان عثمان احمد عثمان و شارع التأمينات خلف شركه الكهرباء. 

 وذلك بعد التنبيه عليهم مرارًا و تكرارًا ، أسفرت عنها إزالة 35 حالة ومصادرة عددًا من البضائع والموازين بمعرفة المرافق .