بعد اشتباه إصابته بكورونا.. مهاجم الأهلي يشارك في المران الجماعي

الأهلي
الأهلي

منح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشاركة مهاجم الفريق طاهر محمد طاهر بعد الاطمئنان على حالته من خلال الفحوصات والتحاليل الطبية التى أجراها اللاعب في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت .
وأثبتت التحاليل والفحوصات الطبية التى أجرها طاهر محمد طاهر سلامة اللاعب وعدم وجود أي أشتباه يدعوا للقلق من المنتظر أن يجري اللاعب فحوصات أخري مع الفريق قبل السفر للنيجر .
وكان طاهر محمد طاهر تعرض للاشتباه بفيروس كورونا بعد ارتفاع في درجة الحرارة على أثرها اسرع الجهاز الطبي في أتخاذ الإجراءات اللازمة خوفًا على سلامة اللاعب والأطمئنان على حالته . 
وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ بعد الأطمئنان على الحالة بنسبة كبيرة  استعدادا للسفر إلى النيجر. 
جدير بالذكر أن طاهر محمد طاهر اشتكى منذ يومين المران الجماعي من نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة بعد التطعيمات التي حصل عليها تمهيدًا لرحلة النيجر، وخرج من قائمة الفريق قبل مواجهة غزل المحلة التي أقيمت أمس.
ويستعد الأهلي لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا والتي تقام يوم ٢٣ ديسمبر الجاري في النيجر.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على المحلة أمس بثلاثية في ثاني مواجهات الفريق ببطولة الدوري الممتاز موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.زف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشري سارة لجماهير الأهلي بعد حالة الارتباك والقلق التى شهدتها الساعات القليلة الماضية .

خاص| بعد الاشتباه في إصابته بكورونا.. ظهور نتائج تحاليل مهاجم الأهلي