شريف منير يمازح زوج ابنته: «ماينفعش يبقى أطول مني كده»

شريف منير وزوج ابنته
شريف منير وزوج ابنته

نشر النجم شريف منير، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بزوج ابنته أسما منير، ويمازحه بطريقة ساخرة، قائلا: "ما ينفعش أبقى حماه ويبقى أطول مني كده".

من جانب آخر، أعرب شريف منير، عن سعادته بمشاركة 10 أفلام مصرية في مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدًا أن مصر يجب أن تكون دائما متواجدة بأفلامها في المهرجانات، مضيفا: "أحرص على حضور حفل الافتتاح لمشاهدة زملائي، ولكني أخاف من التجمعات بسبب كورونا، والفن بوجه عام لا يحتاج إلى شرح فلو تم شرحه فلا يعتبر فن".

وانطلقت العروض في قاعات دار الأوبرا المصرية منها المسرح الكبير، والمسرح الصغير، وسينما الهناجر، وفي قاعات سينما أوديون، حيث يعرض المهرجان 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم «الأب - The Father» في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، ويعد الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها «الأب» الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه «Dangerous Liaisons- علاقات خطرة».

اقرأ أيضا|  أسما شريف منير تكشف عن 4 رجال مؤثرين في حياتها