الأخبار المتوقعة ليوم السبت 19 ديسمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري، جلسة مباحثات مع أيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني، ورياض المالكي وزير الخارجية الفلسطيني، ومن المنتظر أن تتناول المباحثات - التي تعقد بقصر التحرير- تطورات الأوضاع على الساحة العربية والقضية الفلسطينية، ويعقد الوزراء الثلاثة مؤتمرا صحفيا مشتركا في ختام الاجتماعات.

القاهرة.. تنطلق، من منطقة الأهرامات الأثرية، فعاليات الموسم الثالث من (رالي القاهرة للسيارات الكهربائية محلية الصنع)؛ الذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وكلية الهندسة جامعة عين شمس، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

القاهرة.. ‎يحتفل المركز القومي للترجمة، باليوم العالمي للغة العربية بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية .

‎الطور.. يسلم خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، وحدات الإسكان البدوي بوادي الطور بقرية الجبيل بطور سيناء لمستحقيها .

القاهرة.. ينظم المسرح القومي بالعتبة التابع للبيت الفني للمسرح، حفل تأبين للنجم الراحل محمود ياسين، تحت رعاية وحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

القاهرة.. تشهد شركة مصر للطيران أعلي معدل تشغيل يومي وزيادة في عدد الترددات للرحلات الدولية والداخلية والشحن الجوي والركاب منذ عودة حركة الطيران المنتظم في شهر يوليو الماضي.

الجزائر.. يواري في الجزائر جثمان وزير الداخلية الأسبق نور الدين يزيد زرهوني بمقبرة العالية بالجزائر، الذي توفي أمس بالمستشفى العسكري بعين النعجة عن عمر ناهز 83 سنة إثر مرض عضال.