قـرار إجـباري.. الزمالك يجدد الثقة في باتشيكو.. والسعيد ينقذ الهجوم أمام جازيللي

البرتغالي جايمي باتشيكو
البرتغالي جايمي باتشيكو

جدد مسؤولو نادي الزمالك الثقة في البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد مسؤولو النادي الأبيض أن المدير الفني مستمر في منصبه ولا توجد نية لرحيله في الفترة الحالية.

ويرى مسؤولو القلعة البيضاء، أن باتشيكو لم يقصر في الفترة الحالية وأن الفريق قدم عروضا جيدة في مباراتي المقاولون وبيراميدز وكان قريبا من الفوز في المباراة الأخيرة لولا غياب التوفيق عن الفريق.

اقرأ أيضا| باتشيكو يرحب برحيل مصطفى فتحي عن الزمالك في يناير 

ومن جانبه دافع المدرب البرتغالي عن نفسه رافضا اتهامه باللعب بطريقة دفاعية في المباريات، موضحا أنه في بعض الأحيان يلجأ للطريقة الدفاعية أمام خصوم معينة ولكنه لا يتبعها بصورة مستمرة، مضيفا أن الزمالك يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين.

وفي سياق آخر يستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء جازيللي التشادي المقرر له يوم الأربعاء المقبل باستاد الكلية الحربية في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له باستاد الكلية الحربية بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد التعادل مع بيرميدز في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وسيطالب المدير الفني لاعبي الفريق بغلق ملف مباريات الدوري في الفترة الحالية من أجل الاستعدادا للقاء بطل تشاد وتحقيق الفوز في لقاء الذهاب قبل أن يخوض الفريق لقاء العودة في الخامس من الشهر المقبل باستاد الكلية الحربية.

ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق التشادي إلى القاهرة يوم الأحد المقبل استعدادا لخوض مباراتي الذهاب والعودة بعد اتفاق الزمالك مع جازيللي على استضافة المباراتين في الفترة المقبلة.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز عمر السعيد مهاجم الفريق للمشاركة في المباراة المقبلة أمام بطل تشاد في ظل إيقاف مصطفى محمد بعد طرد عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، وغياب حميد أحداد بسبب عدم قيده أفريقيا بسبب تأخر وصول بطاقته الدوليه، وسيتم قيده بعد مباراتي دور الـ32 للبطولة.