وكيل صحة المنوفية يتفقد مستشفيات تلا وسرس وبركة السبع

صحة المنوفية
صحة المنوفية

أجرى الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، جولة مفاجئة على مستشفى تلا المركزي، حيث تفقد أعمال التطوير بالغسيل الكلوي وقام بالمرور على أقسام العزل والعناية المركزة لحالات كورونا، وكذلك متابعة زيادة أعداد الأسرة المخصصة للعزل طبقا للخطة الموضوعة وكذلك التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما قامت الدكتورة رشا خضر وكيل المديرية ، بالمرور على مستشفى أشمون العام وتفقدت جميع أقسام المستشفى وتأكدت من توافر الأكسجين وأوصت بالعمل بالشبكة القديمة والجديدة للأكسجين وتأكدت من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتواجد الفريق الطبي، وحسن انتظام العمل بالمستشفى.

كما قام الدكتور أسامة الشلقانى وكيل المديرية للشئون الوقائية بالمرور على مستشفى سرس الليان، والعناية المركزة والأقسام الداخلية، واطمأن على سير العمل بالمستشفى ومستوى النظافة الجيد والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والواقيات الشخصية والأكسجين/ وكذلك التأكد من زيادة أعداد الأسرة المخصصة لمرضى كورونا.

وقام الدكتور عبد البارى العجيزي مدير عام الطب العلاجي، بالمرور على مستشفى قويسنا المركزي ومستشفى حميات شبين الكوم ومستشفى صدر شبين ومستشفى جراحة المخ والأعصاب، وتفقد أقسام العناية المركزة والعزل والأقسام الداخلية.

كما قام الدكتور أسامة منصور مدير عام المستشفيات، بالمرور على مستشفى بركة السبع، وذلك لمتابعة سير العمل وتوافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية.

يأتي ذلك في إطار حرص الحكومة وتوجيهات  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون ومحافظ المنوفية، بتشديد الرقابة والمتابعة على المنظومة الصحة والتأكد من تقديم خدمة طبية جيدة للمرضى وفي إطار توجيهات الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بعمل لجان مرور صباحية ومسائية على مدار أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

 

اقرأ أيضا|إحالة مدير مستشفى «تلا» المركزي للتحقيق لإهماله في العمل