لهذا السبب ..استبعاد مهاجم الأهلي من لقاء المحلة

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سبب استبعاد مهاجم الأهلي منضم حديثا لصفوف الفريق طاهر محمد طاهر من قائمة الشياطين لمواجهة غزل المحلة في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز .


نشرت بعض وسائل الإعلام خبر عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد وهو السبب الرئيسي في استبعاد صفقة الاهلي الجديدة من قائمة مباراة غزل المحلة فيما كشف مصدر بالجهاز الفني السبب الرئيسي لاستبعاد طاهر محمد طاهر أن موسيماني أوصي باستبعاد اللاعب بسبب ضعف مستواه الفترة الماضية خاصا في مباراة الجولة الأولي أمام مصر المقاصة والتى أنتهت بفوز الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف .
واشار المصدر الى أن غياب اللاعب عن القائمة جاء فنيا وليس كما تردد لاصابته بفيروس كورونا مشيرا أن الأهلي لم يخبئ أي اصابات  كورنا تظهر على أي لاعب بالفريق .
ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة مساء الجمعة على ملعب ستاد "الأهلي بمدينة السلام" في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز.
ويخوض حامل اللقب «الأهلي» ثاني مبارياته في الدوري لنسخته الـ 62  بعدما فاز في الجولة الأولي على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهم مساء الأحد الماضي على نفس الملعب .
قبل مواجهة اليوم.. الأهلي يهز شباك المحلة بـ55 هدف