أحمد أمين يكشف كواليس «ما وراء الطبيعة»| فيديو

أحمد أمين
أحمد أمين

حلّ الفنان أحمد أمين ضيفا على برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، ليتحدث عن كواليس مسلسل «ما وراء الطبيعة»، واستعداده للدور، وتعاونه مع الأبطال.

أوضح «أمين» خلال اللقاء أنه انتظر رد فعل الجمهور والسوشيال ميديا والنقاد وعدد من الممثلين حول المسلسل، ثم قرر أن يأخذ فترة راحة وقضى إجازته في أسوان، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع الانتشار الكبير الذي حققه المسلسل، سواء من خلال الكوميكس على مواقع التواصل أو حتى النقد بالإيجاب أو السلب، قائلا: «كنت متخيل إن المسلسل يستقبل باهتمام ولكن لم أتوقع هذا النجاح».

أضاف أنه لا يؤمن بما وراء الطبيعة، وأن الأمر مجرد أشياء لم يكتشفها العلم حتى الآن فقط، قائلا: «من 20 سنة لو كان حد قالك تؤمن بوجود الـzoom meeting ولا النداهة هيقولك النداهة طبعًا».

في نفس السياق، علق أحمد أمين على تعليمات المخرج عمرو سلامة للجمهور حول طريقة مشاهدة مسلسل «ما وراء الطبيعة»، والتي أثارت الجدل والانتقادات على مواقع التواصل، قائلا: «أنا شوفت المسلسل في الساعة عِندًا في البوست ده.. وعملت برومو قولت للناس افتحوا الشبابيك ونوروا النور عكس اللي كتبه عمرو.. ما أنا عاوز اكسب الجمهور التاني».

تابع: «أنا عارف عمرو نيته إيه.. هو غرضه شريف بس يمكن التوتر.. هو بيهزر طبعا مع الناس، هو طيب جدا، لما شوفت البوست حسيت انه مفيش مشكلة وكنت هشيره وبعدين لقيت الناس بتشتم قولت إيه ده لا طبعا.. بِعت عمرو في لحظة».

من جانبها، قالت الطفلة ريم عبد القادر التي جسدت دور «شيراز» في المسلسل، إنها ولدت وعاشت في مصر لكن والديها من سوريا، وخضعت لاختبارات أداء 3 مرات وبعدها تم اختيارها للدور، مضيفة: «أنا ماكنش قصدي أخوف الناس .. أنا أصلا ماخوفتش لما شوفت نفسي في المسلسل، ولما كانت شيراز بتطلب من الأطفال يلعبوا معاها فا ده عشان هي غلبانة مش بتخوف»، مشيرة إلى أن أكثر المشاهد صعوبة هو مشهد حريق قصر الخضراوي، حيث كانت تقدم المشهد والنار من حولها.

اقرا ايضا أحمد أمين يكشف كواليس تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة.. فيديو