ريهام عبد الغفور.. بطلة في «قصر النيل»

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

أعلنت النجمة ريهام عبد الغفور، فى بطولة مسلسل "قصر النيل"، بطولة النجمة دينا الشربينى، المقرر عرضه فى دراما رمضان المقبل، والذى يكتبه محمد سليمان عبد المالك ويخرجه خالد مرعى، حيث وقعت مؤخرا ريهام عبد الغفور لتقدم دور البطولة أمام دينا الشربينى، ومن المنتظر أن تقدم دوراً هاماً فى المسلسل الذى يعد اللقاء الثانى لريهام مع دينا الشربينى بعدما قدما سوياً مسلسل "زى الشمس" العام الماضى.

 

من جانب أخر تعيش النجمة ريهام عبد الغفور، حالة من النشاط الفنى سواء على مستوى الدراما أو السينما، فبعد نجاحها فى مسلسل "إلا أنا"، تبدأ تحضيرات شخصيتها فى فيلم "ليلة عيد" بطولة يسرا، وتدور أحداث الفيلم حول 6 بطلات، لكل منهن حكاية مختلفة، ويناقش قهر المرأة فى المتجمع، وإخراج سامح عبد العزيز، والفيلم بطولة غادة عادل وسميحة أيوب وصابرين وسيد رجب ومحمد لطفي.


فيلم "ليلة العيد" يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذى تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.


وكانت ريهام قد لفتت الأنظار إليها بعد رقصها بفستانها على السجادة الحمراء فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى والذى عقد قبل عدة أيام.

أقرا ايضا حوار| ريهام عبد الغفور: لأول مرة ألتقي يسرا في «ليلة العيد»