واصلت مديرية تموين الفيوم، حملاتها الرقابية على الأسواق في إطار خطة تشديد الرقابة على الأسواق والأنشطة التموينية.
وأسفرت الحملة عن ضبط "242 "بطاقة تموينية لدى مخابز بلدية بالمخالفة للقرارات والتعليمات، حيث إنه محظور على المخابز والمنافذ التموينية الاحتفاظ بالبطاقات، وتم تحرير المحاضر ضد المخالفين، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.
كما تمكنت الحملة من ضبط نصف طن دقيق بلدي مخصص للمخابز البلدية تصرف لصاحب المخبز بجزء من حصته بغرض بيعهم بالسوق السوداء.
جدير بالذكر أن الرقابة التموينية بالفيوم تمكنت امس من ضبط 84 كيلوجرام لحوم منتهية الصلاحية بأحد مطاعم المسلة وتم تحرير محضر برقم 4395 جنح امن دولة طوارئ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
اقرأ أيضا
ضبط 100 كيلو من اللحوم مجهولة المصدر في الإسماعيلية

هاشم: دور القطاع الصناعي يمتد لتنمية المجتمعات المحلية وتطوير المهارات ودعم التعليم
8 آلاف مصنع جديد.. "الصناعة" تنفي التصريحات المنسوبة لخالد هاشم خلال "بريكس"
«مرصد الذهب»: الجرام يفقد 985 جنيهًا منذ بداية يونيو





