أجرت اليوم جامعة الأقصر برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، انتخابات صندوق تحسين أحوال العاملين، وقد أسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز عبدالحكيم كامل أبوالمجد، من بين 5 مرشحين من العاملين بجامعة الأقصر، من غير أعضاء هيئة التدريس، بمنصب العضو الممثل عن جامعة الأقصر في مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية الحكومية.
اقرأ أيضا| رئيس جامعة الأقصر يتفقد اختبارات دورة أساسيات التحول الرقمي
وقد أجريت الانتخابات، برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، وعضوية أمين عام الجامعة المساعد، ومدير الإدارة العامة للشئون القانونية، ومدير الإدارة العامة للدراسات العليا، ومدير إدارة رعاية الشباب.

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





