أجرى الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري، جولة تفقدية لمركز التدريب على التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، ومعامل كلية الحاسبات والمعلومات، للاطمئنان على سير الاختبارات الإلكترونية لدورة أساسيات التحول الرقمي التي نظمتها الجامعة.
واطمأن "عزوز"، على تطبيق كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك حرصًا من جامعة الأقصر على سلامة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين من داخل الجامعة وخارجها.
اقرأ أيضا| «ملتقى الأقصر» يختتم فعالياته.. ويكرم مصطفى عبد المعطي

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





