عاجل

البحيرة في 24 ساعة| أمطار غزيرة تضرب المحافظة

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة

شهدت محافظة البحيرة اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والتي تمثلت في الآتي:

 

الأمطار الغزيرة تضرب مدن وقرى البحيرة 


ضربت حالة من الطقس السيئ، صاحبها سقوط أمطار غزيرة مدن وقرى محافظة البحيرة اليوم الثلاثاء، ما دفع المواطنين للبقاء داخل المنازل، وشهدت الأسواق حالة من الركود في عمليات البيع والشراء، فيما أغلقت مديرية الري، البوابات للترع والمصارف وخفضت منسوب المياه، كما أغلقت الأجهزة الأمنية بوغاز المعدية ورشيد أمام حركة الصيد بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

خروج  ٢٦ حالة من مستشفيات العزل بالبحيرة


أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة اليوم الثلاثاء، عن خروج ٢٦ حالة من مستشفيات العزل بمراكز ومدن المحافظة، المخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم، وتحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي، وتعافيهم من فيروس كورونا.

 

استمرار تعطيل الدراسة غداً الأربعاء

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، استمرار تعطيل الدراسة غداً الأربعاء ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون)، بنطاق مراكز إدكو ورشيد وكفر الدوار.

 

محافظ البحيرة يستجيب لطلبات 19 مواطنا  ومواطنة

     
التقى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، بـ19 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام، حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات.


انطلاق الاختبارات التجريبية لطلاب أولى ثانوي

انطلقت اليوم الثلاثاء، الاختبارات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة، حيث يؤدي الطلاب الاختيار في مادة اللغة العربية إلكترونيًا، عبر أجهزة التابلت في المدارس الثانوية، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

اقرأ أيضا| توقف حركة الصيد بدمياط وكفر الشيخ.. وإغلاق ميناءى بورتوفيق والزيتيات