المنوفية في 24ساعة| المستشفيات العامة والمركزية تستقبل مصابى «كورونا»

 محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

سجلت محافظة المنوفية سلسلة من الأحداث الهامة التي فرضت نفسها على الساحة خلال الـ24 ساعة الماضية، ومن بين هذه الأحداث التى شهدتها المنوفية، ما يتعلق بمتابعة الصحة لمواجهة فيروس كورونا وجولات المحافظ لمصانع تدوير القمامة وجولات لمتابعة الموفف التنفيذى لرصف الطرق والاهتمام بالنظافة العامة والبنية التحتية.

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، أن مركز أشمون على حرص رئاسة مركز ومدينة أشمون على تدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين بمركز أشمون. 

 

 

تخصيص 75 % من أسرّة المستشفيات العامة والمركزية 

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية تخصيص 75 % من أسرّة المستشفيات العامة والمركزية لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا والتعامل الفوري في حالة تزايد الأعداد.

 

تجمعات القمامة بالمدن والقرى
أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، على استمرار أعمال حملات النظافة وإزالة أي تراكمات والقضاء على بؤر تجمعات القمامة بالمدن والقرى، والتى تتم على أرض الواقع وبتوجيه من  رئيس مركز ومدينة الباجور المحاسب خالد العرفي. 

 

فتح باب الحجز لعدد  6 وحدات سكنية بنظام الإيجار بمركز الباجور

يعلن صندوق الإسكان الاقتصاد بالمنوفية عن  فتح باب الحجز لعدد (6) وحدات سكنية بنظام الإيجار ضمن مشروع الإسكان الاقتصادى بعمارة قرية جروان مركز الباجور وذلك فى الفترة من 27 ديسمبر 2020 حتى 17 يناير 2021 على أن يكون المتقدم من أبناء مركز ومدينة الباجور وألا يقل عمره عن 20 سنة ولا يزيد على 50 سنة وبحيث تكون المدة الإيجارية (3) سنوات تجدد مرة واحدة بعد موافقة الطرف الأول (الوحدة المحلية)  وتقدم الطلبات بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور.

 

تفقد أعمال الرصف والتطوير بشبين الكوم

تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أعمال رصف شارع عاطف السادات «باريس» وشارع محطة عاطف السادات بطول 1,800كم وبتكلفة تقديرية بلغت 8 مليون جنيه بحي غرب مدينة شبين الكوم ، للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل المعوقات لضمان الالتزام بالجدول الزمنى للوصول لأعلي معدلات الانجاز  والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

 

رفع تراكمات مقالب القمامة وإنشاء مصنعًا للتدوير 
أعطى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، البدء فى رفع تراكمات القمامة بمقالب تلا وقويسنا ونقلها للمدفن الصحي بالسادات بتكلفة إجمالية (60) مليون جنيه تقريباً بعد معاناة الأهالي لسنوات طويلة من الروائح الكريهة والأدخنة المنبعثة من المقالب قاربت علي الـ 40 عاما.

 

اقرأ ايضا|فتح باب الحجز لعدد  6 وحدات سكنية بنظام الإيجار بمركز الباجور