«ببجي» تطلق تحديثًا للاحتفالا بأجواء العطلات الشتوية

تحديث ببجي الخاص بالعطلات الشتوية
تحديث ببجي الخاص بالعطلات الشتوية

كشفت لعبة ببجي موبايل، عن تحديث جديد، سيكون وضع اللعبة الجديد والبارد (حرفياً) فيما يعرف Frost Festival (مهرجان الجليد)، ضمن التحديث وبمحتوى خاص للعطلات.

وسيتمكن اللاعبون على الهواتف المحمولة من الاسترخاء والانتظار لانطلاق وضع الحَدَث الجديد الذي سيمنحهم نسخة فريدة من خريطة Erangel باتل رويال المحبوبة، والمزودة بالمواقع الشتوية التفاعلية والقابلة للاستكشاف والتماثيل الثلجية والزخارف ذات طابع العطلات والمزيد.

وأصبح تحديث محتوى Frost Festival (مهرجان الجليد) في لعبة ببجي موبايل متوفر الآن ليضفي البهجة على العالم مجاناً عبر App Store و Google Play.

سيختبر اللاعبون في وضع Frost Festival الجديد، ثلاث قلاع جليدية منتشرة عشوائياً في جميع أنحاء خريطة Erangel، والتي يمكن جمع الأدوات منها للحصول على الإمدادات المفيدة.

وتوفر المناطق الجليدية المضافة تجربة قتالية فريدة من نوعها، حيث يستطيع اللاعبون اجتياز السهول المجمدة لجمع تماثيل رجال الثلج والدجاج الثلجي التي يمكن استخدامها للحصول على حاجز فوري للحماية من نيران العدو، كما يتوفر وضع Frost Festival لفترة محدودة، ويمكن الوصول إليه عن طريق اختيار وضع Erangel في قائمة ببجي موبايل الرئيسية.

وبالإضافة إلى التماثيل الجليدية التي تمت إضافتها في مختلف أنحاء خريطة Erangel في لعبة بـبجي موبايل، أضيفت أيضاً العديد من المزايا الاحتفالية الأخرى، بما فيها ألواح التزلج على الجليد، حيث يحصل جميع اللاعبين في بداية كل مباراة على لوح تزلج يمكن تنشيطه باستخدام زر حقيبة الظهر للتنقّل بسرعة والقفز فوق العقبات، هذت إلى جانب زينة ذات طابع العطلات، فقد تم تزيين Erangel بزخارف وديكورات جميلة للاحتفال بموسم العطلات والتي تضم المباني المزخرفة والمدافئ وأشجار عيد الميلاد، كما تم تحديث مسدس الألعاب النارية أيضاً ليتناسق مع موضوع العطلات.