واصلت مجالس المدن والمراكز والأحياء بمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء، حملات الإزالة الفورية للتعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك بالتنسيق مع أقسام ومراكز الشرطة و الجمعيات الزراعية.
وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار، أنه تمت أعمال الإزالة الفورية لتعدي ببناء سور من البلوك الأبيض على الأرض الزراعية بقرية المنيل على مساحة 150 متر.
اقرأ أيضا| اعتماد جداول امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول بالدقهلية
كما تمت الإزالة الفورية في المهد بقرية برقين حيث قام المواطنين بالتعدى على قطعة أرض خارج الحيز العمراني ببناء مقابر عليها وتمت الإزالة على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





