رئيس مدينة أشمون: الارتقاء بالبنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين

مدينة أشمون
مدينة أشمون

 

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، أن مركز أشمون على حرص رئاسة مركز ومدينة أشمون على تدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين بمركز أشمون. 

 

وتابع أن مركز أشمون يشهد خلال هذه الفترة طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق باعتباره قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة تنفيذا لرؤية مصر 2030.

 

وأكد أنه تم الانتهاء من أعمال الاحلال والتجديد لشبكات المياه بشوارع أشمون وتغيير مواسير المياه الاسبستوس الحديدية المتهالكة بمواسير pic البلاستيكية وذلك حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين، وفي نفس السياق.

 

وأوضح سرور أنه تم تغيير كابلات الكهرباء ذات الجهد المتوسط بشارع سعد زغلول وشارع الروضة بطول 2 كيلو و780 متر لزيادة قدرة المحولات بمدينة أشمون كما تم الانتهاء من مشروع الغاز الطبيعي بشارع سعد زغلول ويتم عمل الاختبارات النهائية للمواسير، تمهيدا لأعمال الرصف التي سوف تتم بالشارع خلال أيام بسيطة وجاري استكمال العمل بالشوارع الأخرى، كما أكد سرور أنه تم الانتهاء من خدمة التحول الرقمي لميكنة كافة القطاعات الحكومية بمركز أشمون لسرعه أداء الخدمة للمواطنين بنظام الكتروني مطور ومتميز توفير للجهد والوقت.

 

وأضاف سرور، أن أعمال التطوير والإنشاء مستمرة علي مستوى المركز والمدينة وهذا ما سيلمسه المواطن الأشموني خلال الأيام القادمة من تغيير شامل في البنية التحتية بمختلف القطاعات بأشمون.