قال وليد ماهر المتحدث الرسمي باسم منتخب الشباب، إن المسحة الثانية للاعبي منتخب الشباب، سيتم عملها الأربعاء المقبل، مؤكداً أنه لا يصدق إصابة 18 لاعبًا دفعة واحدة بكورونا، مشددًا على أن اللاعبين كانوا في معسكر مغلق ولم يغادر أحد.
وأضاف "ماهر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع على شاشة "ON"، من العاصمة تونس، أن التنسيق يجري مع الكاف واللجنة الطبية في تونس لمتابعة تطورات إصابة اللاعبين، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين لم يرتدوا الكمامات.
وتابع: "نشدد على اللاعبين اتباع الإجراءات الاحترازية ضد كورونا"، مؤكداً أنه تم عزل اللاعبين المصابين بالكورونا، نافياً أن تكون إدارة منتخب الشباب قد طلبت طائرة لنقل المصابين.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





