«ادعم بسنت» يتصدر تويتر.. رسائل تهديد لضحية التحرش بميت غمر

أحد الشباب يتحرش بفتاة - أرشيفية
أحد الشباب يتحرش بفتاة - أرشيفية

ما يقرب من العام على واقعة فتاة المنصورة، والتي تعرضت للتحرش في رأس السنة، يناير 2020، لكن الفعل نفسه لا يزال مستمرًا في محافظة الدقهلية، وإن اختلفت المدينة نفسها هذه المرة؛ حيث ميت غمر والتي ما إن تتقدم فتاة ببلاغ ضد المتحرشين بها حتى تعرضت لتهديدات مباشرة حال عدم تنازلها


فتاة ميت غمر نشرت مجموعة من الرسائل التي تلقتها عبر حسابها على إنستجرام بعد تحريرها محضر ضد المتحرشين بها، وكانت إحداها من صاحب حساب يحمل اسم (صلاح. ا)، والذي وجه لها تهديد مباشر بإلقاء مياه حارقة على وجهها، قائلا: «على فكرة انتي اللي هتزعلي.. هتلاقي مياه نار مكبوبه على وشك تخلي وشك مش نافع».

 

وبحسب الرسائل التي عرضتها فتاة ميت غمر، هددها صاحب حساب يدعى «محمد. ك» بافتعال قضية تمكنه من حبسها؛ إذ قال: «هاعملك موضوع واحبسك قريب».

 

ووجه صاحب حساب ثالث على إنستجرام رسالة تهديد قائلا: «نصيحة مني ليكي.. تنازلي عن البلاغ أحسن لك لأن لو حصلهم حاجة مش هاتشوفي الشارع تاني.. فخلصي الموضوع أحسن لأن الكل عارف انك ................».

 

وأمام ذلك تصدر هاشتاج «ادعم بسنت» موقع التواصل الاجتماعي  تويتر بعد تكرار حفلة التحرش بفتاة المنصورة.

 

كانت مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية شهدت واقعة تحرش مأساوية بعد تجمع عدد من الشباب حول فتاة تسير فى شوارع المدينة محاولين التحرش بها، وعقب تداول مقطع فيديو للواقعة ألقت قوات الأمن 7 شباب بتهمة التحرش بالفتاة التي تبلغ من العمر (23 عامًا).

 

بدورها، أمرت النيابة العامة بميت غمر، حبس الشبان السبعة 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة التحرش بفتاة بميت غمر يوم الخميس الماضى.

 

يذكر أن اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور قسم ميت غمر من «بسنت» المقيمة بمدينة ميت غمر، تؤكد فيه تعرضها للتحرش الجماعي من قبل مجموعة كبيرة من الشباب أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر مساء الخميس الماضي.