صلاح وفاردي يشعلان صراع هدافي البريميرليج.. ولوين يواصل التصدر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اشتعل صراع هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل الثلاثي النجم المصري محمد صلاح، والمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، والمهاجم هاري مين، في الجولة الـ12 من البريميرليج، فيما فشل كالفيرت لوين وسون هيونج مين في التسجيل.

وسجل محمد صلاح هدفا لفريقه ليفربول في مرمى فولهام ليرفع رصيد أهدافه في البريميرليج إلى 10 أهداف، كما سجل جيمي فاردي هدفا لفريقه ليستر سيتي في برايتون ليرفع رصيده إلى 10 أهداف، كما أحرز هاري كين هدف لفريقه توتنهام في مرمى كريستال ليرفع رصيده إلى 9 أهداف.

ويتصدر كالفيرت لوين صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، وخلفه كلا من النجم المصري محمد صلاح والكوري الجنوبي سون هيونج مين وجيمي فاردي وكل منهم برصيد 10 أهداف.

وواصل هاري كين مهاجم توتنهام الاقتراب من هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدفا في شباك كريستال بالاس، صباح اليوم الأحد، ليرفع أهدافه في بريميرليج إلى 9 أهداف.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق تعادلا صعبا مع مضيفه فولهام، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «كرافين كوتاج»، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي وانتهت منذ قليل.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 79، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، سددها الفرعون المصري قوية في منتصف المرمى مرت من الحارس أريولا إلى داخل الشباك.