أبطال التحدي| «إيمان».. انتصرت على «التقزم» بالتفوق الرياضي

إيمان مبروك
إيمان مبروك

«إيمان مبروك» بنت محافظة دمياط ذات الـ 16 عاماً.. قررت أن تحقق بطولات رغم قصر القامة التي تعاني منه لتصبح نجمة رياضية في ألعاب القوى.

تقول إيمان : «الصعوبات التي واجهتني في حياتي أني أقصر واحدة في أصدقائي وفى مدرستي وهو ما سبب لي حرج.. وولدتي اشتركت لي فى نادي رياضي لكي أمارس الرياضات التي تساعد على تطويل القامة ولكن بدون نتيجة، وكنت دائما اشترك في الرياضة المدرسية، لأحقق أملي في أن أكون بطلة رياضية وتسعادني في نفس الوقت أن أطول ولو قليلاً ولكن كانت نفس النتيجة السلبية».

وتضيف: «واجهت عدد من المضايقات من قبل الناس ولكن كنت اعتبره ما يفعلوه على سبيل المزاح حتى لا أحزن، ولكن بعد فترة وجدت أملى الذي أسعى إليه منذ فترة طويلة وهو الالتحاق بنادي كفر سعد بمحافظتي دمياط، خاصة وأني وجدت فيه ما أسعى إليه بوجود مدربين لقصار القامة».

وأكدت: «بدأت ألعب في النادي مع زملائي وسط تشجيع من أسرتي المكونة من 5 أفراد وبخاصة والدي الذي وجدت فيه الداعم لحلمي وبعد تدريب ومعاناة كبيرة استطعت المشاركة في بطولة الجمهورية في رمي الرمح والجولة وحصلت على المركز الأول والعديد من شهادات التكريم للنصر الذي حققته وأتمنى أن أصبح بطلة عالم وأن أكون واجهة مشرفة لبلدي في الخارج، وليعلم الجميع أننا قادرون رغم اختلافنا عنهم».

اقرأ أيضاً| «تومه».. أول مدرب رفع أثقال للأقزام