محافظ القاهرة يناشد المواطنين بسرعة التصالح في مخالفات البناء

اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال

ناشد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، المواطنين الذين ينطبق عليهم قانون التصالح في مخالفات البناء، بسرعة تقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالأحياء قبل 31 ديسمبر الجاري، مشددا على ضرورة سداد جدية التصالح 25% من قيمة الرسوم المستحقة.

وطالب عبد العال باستغلال مد مهلة السداد التي أقرها مجلس الوزراء تسهيلا على المواطنين ولمنع الزحام على المراكز التكنولوجية.

وأعلن الاستمرار في تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع يوميًا خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء للمضي قدمًا في تشجيع المواطنين والتيسير عليهم في ملف التصالح في مخالفات البناء وفقًا للأوضاع القانونية والإجراءات التي تضمنها القانون واللائحة التنفيذية له.

اقرأ أيضا| خاص | نائب محافظ القاهرة يكشف تفاصيل انهيار عقار حدائق القبة

ووجه محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حرصًا على سلامة المواطنين والموظفين بالمراكز التكنولوجية لمنع التزاحم والعمل على تسهيل إجراءات تلقي طلبات التصالح وتحصيل الرسوم.

وأفاد المحافظ بأنه سيواصل جولاته المفاجئة لمتابعة سير العمل بالمراكز التكنولوجية بأحياء المحافظة للوقوف على سير العمل في ملف التصالح، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في هذا الملف المهم.