آخرها «إسعاف يونس».. هل أصبحت أسماء النجوم أفضل دعاية للمسلسلات؟

مسلسل "اسعاف يونس"
مسلسل "اسعاف يونس"

ظاهرة جديدة اجتاحت عدد من الأعمال الفنية، حيث اعتمد بعض صناع الأعمال الفنية على اختيار أسماء الأعمال الفنية المستوحاة من أسماء النجوم لضمان نجاح الحملة التسويقية للمسلسل.

وكان آخر تلك الأعمال ما قام به صناع مسلسل "إسعاف يونس" وهو الاسم المشابه تماما لاسم الفنانة إسعاد يونس وهى الفنانة التى أصبحت "تريند" خلال السنوات الأخيرة بسبب نجاحها في تقديم برنامج "صاحبة السعادة" على قناة سي بي سي.  



 

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل "إسعاف يونس" قد كشفت عن عرض المسلسل الأربعاء القادم على منصة "واتش ات" والعمل يتكون من عشرة حلقات بطولة محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وتأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه حول طبيب يؤسس مشروعه الخاص لعلاج المرضى إلا أنه يخوض الكثير من المواقف الكوميدية،ويشار في العمل العديد من ضيوف الشرف.

 


 

وظاهرة اختيار أسماء الأعمال الفنية المشابهة للنجوم ليست بالجديدة، حيث تم فى شهر رمضان الماضى اختيار اسم "عمر ودياب" المشابه لأسم المطرب عمرو دياب اسما لمسلسل على ربيع الجديد وشارك في بطولته مصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحى وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر واخراج معتز التونى.