فرضت السلطات الموريتانية حظرا للتجوال ابتداء من اليوم الأحد، وذلك للحد من تفشي العدوى بفيروس كورونا المستجد.
وقالت وزارة الداخلية الموريتانية في بيان اليوم إنه في إطار متابعة الإجراءات الاحترازية ضد جائحة كوفيد 19، يعلن وزير الداخلية واللامركزية بدء سريان حظر التجول على امتداد التراب الوطني ابتداء من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحا.
اقرأ أيضا : وزير خارجية موريتانيا: انتشار فيروس كورونا وصل إلى «مستوى مقلق»
وطلبت الوزارة من المواطنين الالتزام والتقيد بالضوابط المطبقة في مثل هذه الظروف.

الخارجية الفرنسية: لا رفع للعقوبات عن إيران بدون موافقة الأوروبيين
التلفزيون الإيراني: قاليباف وعراقجي يصلان مسقط لإجراء مشاورات بشأن ترتيبات جديدة لإدارة المضيق
كندا تكشف استراتيجية للتوسع النووي.. 10 مفاعلات جديدة بحلول 2040





